Diana Karazon Forum
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

شوفو كلام البنات مع الشباب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريهام

شوفو كلام البنات مع الشباب Empty
مُساهمةموضوع: شوفو كلام البنات مع الشباب   شوفو كلام البنات مع الشباب Icon_minitimeالثلاثاء مايو 13, 2008 12:14 am

Rahoom

الصيف هاد احتمال نسافر باريس ولندن وجنيف
..........
وهيا لو جربت تفتح باب الدار عشان تطلع بتلاقي الشبشب ملزوق بخلقتها وبينحكالها روحي انضبي جوا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
تصدق حبيبي انامبحبش ألبس إلا ماركات عالميه
..........
وهيا من العيد للعيد ليحن عليها ابوها ويشتريها بلوزة وبضلو يعاير فيها سنة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
حبيبيى انا امافيني ارعشلك معلش علشان معيش
رصيد
.....
يا أخي افهم وهاتلي بطاقة رصيد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
تعرف انا من البنات الي طول منا ماشيه ببعزق مصاري ...عنجد المصاري زي الهم عالقلب بس النفس اللي تصرف
.................
طبعا نفسك تحكيلها أه شو اعملك والمطلوب يعني
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
اليوم اجا واحد بدو يتقدملي وطبعا بديش احكيلك جمال وشياكة وسيارة اخر موديل ومصاري بالبنك وطبعا انا رفضت وكلو عشانك يا عمري
... ..........
تعال اخطبني واتدبس يلا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
اليوم عيد ميلادي يا قلبي ... اول عيد ميلاد ليا
معاك
.....
بدها تجرك خروووف من الاخر وتجيبلها هدية...بس مش هون المشكلة المشكلة لو كانت زي عادل امام بفلم السفارة في العمارة وكل يومين عيد ميلاد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
ياروح قلبي والله بابا كان فغرفتي طول النهار
امبارح معرفتش اتصل بيك
.....
سبحان الله ساب الشقه كلها
وقعد في بغرفتها ...ايش بهبب عندها مش فاهم... هو تقريبا مفيش غير غرفة واحدة اللى فى الدار
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
معلش يا بيبي رايحه للكوافير علشان اعمل شعري
..........
(الله يرحم سيدك قال بيبي قال)
وبعدين شعرها اساسا
ليفه والموضوع بيخلص لو في خلاط
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
انت أملي الوحيد ... الفارس الي بحلم بيه ... راكب
حصان
.....
متقولش بتحب ابو لهب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
انا اليوم مافيني اطلع معك اصلو هاعمل شوبنج
.....
وهيا اخرها سوق الخضار تجيب بندورة وخيار
EHAB

EHAB

شوفو كلام البنات مع الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو كلام البنات مع الشباب   شوفو كلام البنات مع الشباب Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2008 5:48 am

هههههههههههههههههههههه

حلوين كتير شكرا ريهام
https://diana-karazon.niceboard.com

شوفو كلام البنات مع الشباب
صفحة 1 من اصل 1